منتديات الروقان
يا ناس يلوكل ياشعبيين سبوكم من المنتديات التانيين وكم بيكم






 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا بكم في منتديات الروقان     ....................     سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

شاطر | 
 

 المساء : يوم السعادة..في النادي الأهلي شفاء بركات.. بقاء أبوتريكة.. انضمام فرانسيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
herOoOoO
رئيس قسم
رئيس قسم
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
الموقع : www.ahlyrdl.com

مُساهمةموضوع: المساء : يوم السعادة..في النادي الأهلي شفاء بركات.. بقاء أبوتريكة.. انضمام فرانسيس   الخميس يوليو 16, 2009 1:23 am

يوم السعادة..في النادي الأهلي
شفاء بركات.. بقاء أبوتريكة.. انضمام المهاجم الليبيري فرانسيس


شهد النادي الأهلي يوما كرويا سعيدا بانفراج ثلاث أزمات في وقت واحد وهي بقاء أبوتريكة مع الفريق ورفضه الاحتراف الخارجي وشفاء محمد بركات وانتظامه في تدريبات الكرة وأخيرا ضم مهاجم دولي ليبيري لتدعيم خط الهجوم.
ورصدت "المساء" تفصيليا ما حدث في هذا اليوم فبالنسبة لبقاء محمد أبوتريكة فقد أعلن اللاعب من تلقاء نفسه ودون أية ضغوط بقاءه في النادي الأهلي وعدم الرحيل للاحتراف الخارجي.
وأكد اللاعب أن حب الجماهير أكبر من أية عائدات مالية وأنه لا يمكن أن يترك هذا الجمهور والنادي خاصة إذا كان في حاجة إلي جهوده والفريق في حالة احلال وتجديد ولا يمكن أن يضحي بالقلعة الحمراء ابدا ولا بالجماهير التي منحته الشهرة والنجومية.
أضاف أبوتريكة أنه بهذا الرفض فلن ينهي مشواره الكروي إلا مع الأهلي الذي شهد مولد نجوميته الكروية وأنه لشرف كبير جدا أن ينهي رحلة الكرة داخل جدران نادي القرن.
ووجه محمد أبوتريكة جزيل الشكر إلي الأندية التي طلبته للاحتراف مؤكدا أنه شرف له أن يتلقي عروضا من هذه الأندية.
ومع رفض محمد أبوتريكة الرحيل أغلقت لجنة الكرة هذا الملف تماما بعد أن شغل تفكيرها كثيرا في الأيام الماضية خاصة أنه يخص نجم الفريق الأول.
أما الأزمة الثانية وهي التي كانت تواجه المدير الفني حسام البدري وهي إصابة محمد بركات خاصة وأن لديه ارتباطا هاما بمباراة السوبر المحلي أمام حرس الحدود.
وانفرجت هذه الأزمة ليس بظهور محمد بركات فقط في المران ولكن بمشاركته في التقسيمة القوية التي جرت خلال التدريب وتألقه والتأكد من شفائه وانفرجت أيضا اسارير البدري نظرا لما يمثله بركات من ثقل داخل الفريق.
وأكد محمد بركات أنه يشعر بتحسن كبير وأنه جاهز للمشاركة في السوبر المحلي والمساهمة مع زملائه في حصد أول لقب بالموسم الجديد لاسعاد جماهير القلعة الحمراء.
أما الخبر السار الثالث فهو التعاقد مع المهاجم الدولي الليبيري فرانسيس دفوركي لمدة ثلاث سنوات وهومن مواليد 1985 ولم يكمل عامه الرابع والعشرين.
واتم هذه الصفقة المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار الذي نجح في انهاء المفاوضات مع وكيل اللاعب التونسي فهد درمش وهو كان مهاجماً سابقا في منتخب تونس والنجم الساحلي.
وأكد المهندس عدلي القيعي أن فرانسيس دفوركي انتقل لصفوف الأهلي في صفقة انتقال حيث انتهي تعاقده مع ناديه الأمريكي واشنطن دي سي.
ويخضع فرانسيس دفوركي للكشف الطبي اليوم وهو الإجراء الأخير في اتمام التعاقد للاطمئنان علي سلامته وخلوه من أية إصابات.
وينتظم فرانسيس في المران اليوم عقب انتهاء إجراءات الكشف الطبي ليكون الأول للاعب الليبيري مع الأهلي.
وأكد فرانسيس الذي حضر للنادي الأهلي وبصحبته زوجته ووكيل أعماله فهد درمش وبرفقته أحمد هلال رئيس اللجنة النقابية بالنادي الأهلي والمكلف بمرافقته أنه يتمني حصد البطولات مع بطل إفريقيا.
أكد فرانسس أن لديه طموحات وآمالا كبيرة يتمني تحقيقها مع الفريق الأحمر وأنه سعيد للغاية بارتداء الفانلة الحمراء.
يذكر أن فرانسيس لعب من قبل في العديد من الدوريات المختلفة اليونان وأمريكا وغانا والنرويج والكاميرون بجانب كونه مهاجماً في منتخب بلاده ليبيريا.
من جهة أخري واصل الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدري المدير الفني وشارك في التدريب جميع اللاعبين عدا المصابين محمد فضل وأحمد بلال وأحمد فتحي وحسام عاشور.
وأجري حسام البدري تقسيمة بين اللاعبين مركزا علي طريقة اللعب الجديدة 4/3/3 حيث يحاول تحفيظها لجميع اللاعبين لبدء تنفيذها عمليا في المباريات الرسمية.
وتألق في التقسيمة كل من محمد بركات وسيد معوض وهاني العجيزي ومصطفي شبيطة ومعتز اينو ووائل جمعة.
وقبل التقسيمة أجري حسام البدري مواجهات ثلاثية بين المدافعين والمهاجمين بمشاركة كل اللاعبين القدامي والجدد.
وحرص المهاجم النيجيري علي مشاهدة تدريب الأهلي كاملا من داخل الملعب للتعرف علي فريقه وزملائه الجدد وكانت بجواره زوجته والتونسي فهد درمش.
بعيدا عن الأحداث الكروية أصدر محرم الراغب مدير النادي الأهلي بيانا رسميا ردا علي المرشحين المستقلين بشأن اللافتات الانتخابية وال سي دي الخاص ببيانات أعضاء الجمعية العمومية.
قال الراغب إن تعليق لافتات الدعاية الانتخابية في الشوارع المحيطة بالنادي بمقريه في الجزيرة ومدينة نصر هو ملك لمحافظة القاهرة فقط وقامت إدارة النادي بمخاطبة المحافظ ولم تنلق ري رد بخصوص هذا الشأن حتي الآن.
أكد الراغب أن المحافظة رفضت تعليق لافتات الدعاية الانتخابية في الشوارع المحيطة بمقر الجزيرة بينما سمحت بذلك في مقر مدينة نصر.
قال إنه بالنسبة لتعليق اللافتات علي أسوار النادي نفسه فهو ملك لاحدي الوكالات الإعلانية وفقا لعقد مبرم بينها وبين النادي منذ عامين واتفقت إدارة النادي مع الوكالة الإعلانية علي تسهيل هذه المهمة من خلال الحصول علي سعر مناسب لكل المرشحين بلا استثناء قيمته سبعمائة جنيه حتي يوم الانتخابات 31 يوليو الجاري ولكن لم يتقدم أي من المرشحين حتي الآن سوي حسن حمدي وقائمته.
أكد الراغب أن تعليق لافتات داخل النادي مرفوض تماما شكلا وموضوعا وهو متفق عليه وقام المرشحون بالتوقيع علي اقرار رسمي وذلك للحفاظ علي المظهر الحضاري للنادي.
أضاف الراغب أما بالنسبة ال سي دي الخاص ببيانات الاعضاء بالنادي فهو موجود وقيمته خمسة آلاف جنيه ولم يتقدم أحد لشرائه وهو لا يحمل أرقام تليفونات الأعضاء لأن في هذا خصوصية للحصول عليها يجب استئذان أصحابها شخصيا ولا صحة اطلاقا لما يتردد عن أنه يحمل معلومات مغلوطة.
أكد الراغب أن إدارة الأهلي تتعامل بحياد تام في الانتخابات وملتزمة تماما بالتعاون مع كل المرشحين دون تفضيل لهذا علي ذاك لأنه في النهاية الكل أبناء هذا الصرح الكبير النادي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المساء : يوم السعادة..في النادي الأهلي شفاء بركات.. بقاء أبوتريكة.. انضمام فرانسيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الروقان :: منتديات رياضية - روقان سبورت :: رابطة مشجعي النادي الاهلى-
انتقل الى: